منتديات ورلد أوف أنمي الأصلي


زائر نـــور منتــدآإنـــا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مفاجأة بنوتـــــــــــــــــــــــــــــــــات روايتي الأولى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هيكاري
لَمســة مــؤx•xسسـةة ღ
avatar

إلسَآعَ ــةَة :
النَقَآطَ : 894
شكرآإ.. : 32
انَضَمَاَمَيَ : 28/07/2011
عَ ــمَرَيَ : 20
{ ṧ๗ṧ} {๗๗ṧ} : >>


مُساهمةموضوع: مفاجأة بنوتـــــــــــــــــــــــــــــــــات روايتي الأولى   الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 8:31 pm

Spoiler:
 

[/b]
[/size]
[/b]

ــــــــــــــــــــــــ



عدل سابقا من قبل همـ الملاكـ ـس في الخميس سبتمبر 22, 2011 5:51 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيكاري
لَمســة مــؤx•xسسـةة ღ
avatar

إلسَآعَ ــةَة :
النَقَآطَ : 894
شكرآإ.. : 32
انَضَمَاَمَيَ : 28/07/2011
عَ ــمَرَيَ : 20
{ ṧ๗ṧ} {๗๗ṧ} : >>


مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة بنوتـــــــــــــــــــــــــــــــــات روايتي الأولى   الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 8:34 pm


والآن بداية الرواية



هدأ الفصل فجاءه استغربت ملاك هذا الهدوء
الذي طرا عليهن تسألت
ملاك : بسم الله ورا الفصل هدا فجاءه
فاطمة : يوووه ما تدرين الحين حصه أستاذة عبير
ملاك : اهااا وأنا أقول جات عاصفة سكتيه فجاءه عليهم
رزان : أقول ملاك ابعدي ابعدي شوي بس خليني اطلع اخذ هواء
ملاك : رزان تكفين اجلسي منا ناقصين بعد أستاذة عبير مهاوشة جديدة وتعهد ومديرة وخرابيط
رزان : بعد ماخوفني إلا استاذة عبير هذي البزر
دخلت أستاذة عبير معلمة الانجليزي
استاذة عبير : محدش طلع برا يا ستات << طبعا هي تحب المصريين حييييل وتتكلم اغلب اوقاتها مصري
سحر : لا محد طلع
استاذة عبير : متأكدين
لمى : إيه
أستاذة عبير : مية المية
رزان وهي تطنز : لا ميتين الميتين هههههههههه
أستاذة عبير : النهار دا عندنا دكتيشن
سارة : لا
أستاذة عبير : متأكدة استاذ ربيع << أبو سارة
وهي تحب تنادي باسم الأب << غريبة أطوار سبحان الله خخخخخ
أستاذة عبير : الكاعدة << القاعدة أو القرامر هي كالتالي طبعا انقليزيها عربي يعني ما تحب تشرح وألا وش سالفتها ماردي
بالفسحة
ملاك : آهلين مفاز كيف حالك
مفاز : الحمد لله بخير وأنتي
ملاك : الحمد لله
سارونه 1 : شفتو أفنان
مفاز : لا والله أنتي ما شفتيها عاد حنا اشلون نشوفها
ملاك : أنتي يا مهبولة < هي مقهووورة حييل من تصرف سارونه 1 معها هي ومفاز .. وحنا يا استاذة سارونه 1 جدران ما في سلام لنا بس افنان هي اللي تنعطا وجه
سارونه 1: تضحك وتمشي
مفاز: يالله سارونه 1 هي غبية لابعد الحدود << وهي كذلك
ملاك : معليك منها خليها تروح عند افنان حقتها ناقصين بزارين
مفاز وملاك يضحكون على سارونه 1 ويمشون
ملاك : اهلين رمرم كيف الحال خويتنا
ريما : الحمدلله على كل حال
مفاز وهي تضحك : هههههههههه عجبتني الكلمة ذكرتيني بجدتي الله يرحمها << كلمتها المفضلة خخخخ
جات افنان وسارونه 1 متعلقة بيدها
مفاز وريما انقهرو : وحنا خييييييييييييير مافي سلام
مفاز : ما شاء الله الحين سارونه 1 ومتعلقة ف افنان والحين أفنان تجي تتعلق في ملاك حشى وينكم فيه حنا هنا موجودين
أفنان ماتت ضحك << عاد هذي تعشق الضحك حييييل
صفرت الفسحة طلعوا الفصل ..
أستاذة مشاعل دخلت عليهم ..
رزان : خير إن شاء الله وجع ما هي علينا وداخلة يعني حتى حصة فراق ما نرتاح جلست وهي تأفف
ملاك : أقول الله يصلحك بس اقعدي بدون تذمر
فاطمة : يا عيني على الأدب مدري من فين جاء
استاذة مشاعل : بدون صوت تسولفوا بس شوي شوي
بدو سوالف وارتفع صوت الفصل ,,
...............
الحصة الأخيرة من يوم الثلاثاء حصة الرياضيات
ملاك بصوت قصير : الله يصبرنا الحصة الأخيرة وبعد
رياضيات

ــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيكاري
لَمســة مــؤx•xسسـةة ღ
avatar

إلسَآعَ ــةَة :
النَقَآطَ : 894
شكرآإ.. : 32
انَضَمَاَمَيَ : 28/07/2011
عَ ــمَرَيَ : 20
{ ṧ๗ṧ} {๗๗ṧ} : >>


مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة بنوتـــــــــــــــــــــــــــــــــات روايتي الأولى   الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 8:35 pm


انتهت الحصة وانتهى اليوم ...
في اليوم الثاني ..
سارونة1 : وااااو جيت بدري أول مرة
ريما : قولي صباح الخير أول
سارونة1 : طيب طيب صباح النور
ريما : تضحك وراحوا يتمشون
ملاك وكعادتها تمشي حبة حبة
سارونة1 : خير تمشين على بيضة
ملاك : لا على دجاجة يعني شو رآيك
جلسوا ملاك وريما وسارونة1 على الكرسي
ملاك ساكتة ما تكلمت بحرف
ريما : حشى ما عندك سالفة
ملاك: اااااااااهـ لالا مشكلة مشكلة
اووووف أستاذة عبير مدري ادعيلها أو عليها
ريما : وش !! مهاوشة جديدة
ملاك: اااااااااااااااااااااااهـ
افنان : أي يلا وش السالفة
ريما : بسم الله
ملاك: بسم الله مافي سلام على طول قطة
افنان : طيب يلا يلا وش
رزان : السالفة هي إن ........
ملاك: شطورين كلكم سبحان الله شبه شبه
رزان : طيب خليني أكمل
رزان: السالفة هي إن ملاك متهاوشة مع استاذة عبير وع شئ سخيف كعادتها استاذة عبير ..
ملاك: رزان لا تذكريني بس ترى والله لو عاودتها مارح اسكت لها
رزان : أنا قايلة لك من البداية لا تسكتي لها وحدة زيها ما يصلح لها سكوت
سارونة1 : هيييه هيييه وش السالفة
ملاك بصوت عالي وعصبية : اللي سمعتيه تو اووووووف ااااااهـ
رن الجرس طلعوا فصولهم
ملاك : الله يكون في العون ومع أول حصة استاذة منيرة الشهراني
رزان : ما عليك بتمشى
أميرة : ادخلوا ادخلوا متى تتأدبوا
ملاك : دخلت ما في أدب
استاذة منيرة : ملاك وش قلتي
ملاك وهي تبتسم << تعشق هالحركة : وش قلت
استاذة منيرة : أنا أسألك وش قلتي
ملاك بتأفف : قلت ما في أدب
أستاذة منيرة : طيب يلا بسرعة ادخلي مكانك
ملاك وهي تضحك << بس مهب قادرة تطلع شعورها

ــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
A7lamee..3'eer..
لَمســة مــx•xــديرة ღ
لَمســة مــx•xــديرة ღ
avatar

إلسَآعَ ــةَة :
النَقَآطَ : 778
شكرآإ.. : 25
انَضَمَاَمَيَ : 29/07/2011
عَ ــمَرَيَ : 21
{ ṧ๗ṧ} {๗๗ṧ} : تـ.ـٌحٌٌـ.ـلـ.ـى الدنـ.ـيـ.ـا مـ.ـعـ الاصـ.ـدقـ.ـاءء

الـأوسَمَةةً :




مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة بنوتـــــــــــــــــــــــــــــــــات روايتي الأولى   الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 9:13 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

بس ليه مو شايفة اسمي لها الدرجة ما كنا صديقات وودي اقول شئ بس بعد ماتخلصيها كلها عشان مااخربها عليك

انتظر على احر من الجمر

ــــــــــــــــــــــــ

__________________________________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيكاري
لَمســة مــؤx•xسسـةة ღ
avatar

إلسَآعَ ــةَة :
النَقَآطَ : 894
شكرآإ.. : 32
انَضَمَاَمَيَ : 28/07/2011
عَ ــمَرَيَ : 20
{ ṧ๗ṧ} {๗๗ṧ} : >>


مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة بنوتـــــــــــــــــــــــــــــــــات روايتي الأولى   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 1:25 am

لالالالا ويييييييييييييييين

والله العظيم كل صديقاتي موجودات بس هذه البداية

وبعدين ع فكرة الرواية مارح تخلص الا بثالث ثانوي يوم تخرجنا ان ربي احيانا لاني بكتب موافقنا مع بعض

اوكي

ــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
A7lamee..3'eer..
لَمســة مــx•xــديرة ღ
لَمســة مــx•xــديرة ღ
avatar

إلسَآعَ ــةَة :
النَقَآطَ : 778
شكرآإ.. : 25
انَضَمَاَمَيَ : 29/07/2011
عَ ــمَرَيَ : 21
{ ṧ๗ṧ} {๗๗ṧ} : تـ.ـٌحٌٌـ.ـلـ.ـى الدنـ.ـيـ.ـا مـ.ـعـ الاصـ.ـدقـ.ـاءء

الـأوسَمَةةً :




مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة بنوتـــــــــــــــــــــــــــــــــات روايتي الأولى   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 7:20 pm

يا حياتي ذكرتيني اننا بنفترق بعد الثانوي
ننظر الباقي على احر من الجمممممممر

ــــــــــــــــــــــــ

__________________________________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيكاري
لَمســة مــؤx•xسسـةة ღ
avatar

إلسَآعَ ــةَة :
النَقَآطَ : 894
شكرآإ.. : 32
انَضَمَاَمَيَ : 28/07/2011
عَ ــمَرَيَ : 20
{ ṧ๗ṧ} {๗๗ṧ} : >>


مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة بنوتـــــــــــــــــــــــــــــــــات روايتي الأولى   الخميس سبتمبر 22, 2011 5:53 pm


في الفصل الثاني
أستاذة هدى : من أول من اتخذ من الرياض عاصمة له ؟
سارونة1 : أنا أستاذة أنا أستاذة أنا أستاذة <<< تعرفون هالحركة صح
استاذة هدى بنظراتها المعروفة استهزاء : سارونة1
سارونة1 : قامت بس وهي تضحك على نظرات الأستاذة طارت منها الإجابة
أستاذة هدى : سارونة1 اجلسي اجلسي الله يصلحك
المديرة وهي تتجول بالمدرسة
المديرة وبأعلى صوتها : بكرة لازم كل وحدة تجيب اسمها بالإنجليزي والعربي واللي ما تجيب مارح تتطلع لها شهادة
رزان : طيب شوي شوي صجيتي الفصل
ملاك : خخخخخخ
ملاك : فطوووم شفتي حلقة كونان ................ <<< ما أمداها تكمل
رزان : يختي انتم ما تعرفون غير كونان
ملاك: لا ما نعرف
رزان : طيب أنا معكم
رزان : شفتي فلم مصاص الدماء ..........
ملاك بصراااخ : وأنا ما أشوف أفلام
دخلت استاذة هند البدر : خلاص خلاص
طلعوا ورقة وقلم
أسيل : خير وشو اختبار
أستاذة هند : أيوة اختبار
مها : أستاذة ما قلتي لنا
استاذة هند : لازم أقول لكم
مها بتأفف : أيوة لازم تقولي لنا
استاذة هند سفهتها وكتبت على السبورة
السؤال الأول ................؟؟
الثاني .............؟؟
الثالث ..........؟؟
إلى آخره ......!!
مها : ملاك ,, ملاك السؤال الرابع
ملاك: تسفه لأنها مابدها تحرج أحد أو تحرج نفسها
بس مها ما خلتها : ملاك 4 .. 4
ملاك بصوت قصير وتأفف: نربع الحد الأول والثاني
<<< ما لها نفس أصلاً
سلمت الورقة قبل المراجعة عشان إزعاج البنات وهي ما ودها تغشش أحد
المديرة : وين أسيل
أسيل تناظر باستحقار
المديرة : اطلعي اطلعي بسرعة
أسيل قامت بس بغرورها وراحت
هزأتها المديرة وكتبتها تعهد
في الفصل
ملاك :أسيل الله يهديها ما تتأدب وكم مرة هزأتها المديرة
رزان : المديرة زقة كل شئ على طول تصارخ
ملاك : تراك مو بعيدة منها خخخ

ــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فارسة الاحزان
لَمسـx•xـة لامـ x•x ـعة ღ
لَمسـx•xـة لامـ x•x ـعة ღ
avatar

إلسَآعَ ــةَة :
النَقَآطَ : 218
شكرآإ.. : 12
انَضَمَاَمَيَ : 29/07/2011
عَ ــمَرَيَ : 20
{ ṧ๗ṧ} {๗๗ṧ} : http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTieKrGuHOTa-VjbgPA3mcjWDiakyuGCxd5cxFcl2k0ZkLgmkUN2Q
الـأوسَمَةةً :

مُساهمةموضوع: يا الله ع الرواية تجـــــــــــــــنن   السبت سبتمبر 24, 2011 1:30 am

الله يا ملاك الرواية بتجنن والله ذكرتني بأيام المتوسطة من يوم بديت اقراها وانا اضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
YASMEEN
لَمســة مــx•xــديرة ღ
لَمســة مــx•xــديرة ღ
avatar

إلسَآعَ ــةَة :
النَقَآطَ : 127
شكرآإ.. : 6
انَضَمَاَمَيَ : 03/10/2011
عَ ــمَرَيَ : 21
{ ṧ๗ṧ} {๗๗ṧ} : ياحب الخريف ماأروعك حين تشرق كالشمس الدافئه من خلف غيوم العمرفي يوم ممطر مظلمّّّّ
الـأوسَمَةةً :

مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة بنوتـــــــــــــــــــــــــــــــــات روايتي الأولى   الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 8:44 pm

ملاكه حياتي تسلمين على الراوايه وياليت اعرف انا اسمي باي جزاء خخخخ متحمسه اعرف بسرعه الله يصلحك

ــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيكاري
لَمســة مــؤx•xسسـةة ღ
avatar

إلسَآعَ ــةَة :
النَقَآطَ : 894
شكرآإ.. : 32
انَضَمَاَمَيَ : 28/07/2011
عَ ــمَرَيَ : 20
{ ṧ๗ṧ} {๗๗ṧ} : >>


مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة بنوتـــــــــــــــــــــــــــــــــات روايتي الأولى   الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 8:51 pm

ههههههههه اوكي ان شاء

بسس حللوني اذا انا كلتبة شئ غلط

ــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيكاري
لَمســة مــؤx•xسسـةة ღ
avatar

إلسَآعَ ــةَة :
النَقَآطَ : 894
شكرآإ.. : 32
انَضَمَاَمَيَ : 28/07/2011
عَ ــمَرَيَ : 20
{ ṧ๗ṧ} {๗๗ṧ} : >>


مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة بنوتـــــــــــــــــــــــــــــــــات روايتي الأولى   الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 8:58 pm



في الفسحة
ملاك :أسيل ممكن أكلمك شوي
أسيل:شو بدك
ملاك :أسيل أنتِ ليه كذا مهسترة شوي
أسيل : ملاك ما تحسين أن سؤالك غبي
ملاك : لا لا أبداً ما أحس أنه غبي
أسيل: أوكي ما عندي جواب لسؤالك
ملاك : أقصد ليش أنتِ دائماً تهزئك المديرة ولا تتأدبي
أسيل : بكيفي بنت أبوها تقول لا تحطي مكياج
ملاك : أعتقد أنها ما هاوشتك عشان المكياج عشان .....
أسيل : أدري لأيش تلمحين عن إذنك أنا رايحة
ملاك : أسيل شكراً على ذوقك وأدبك
أسيل سفهتها وراحت
سارة (ع ) : ما عليك منها هي كذا تقهر حتى يوم كنا بالابتدائي كانت تجي تتمشى معي ويوم جينا المتوسط تتعلم عني مع صديقاتها
ملاك : لا تهتمي خليها
بجهة أخرى
مها : أسيل البنات يقولون اليوم اختبار تاريخ
أسيل: أي حصة
مها : الحين بعد الفسحة الرابعة
أسيل : معليك تعالي شوي
مها : خلنا نتصفح الكتاب أول
أسيل : بتذاكرين انقلعي ذكري لحالك عن إذنك أنا رايحة
مها : بكيفك !!
في الاختبار
أسيل : استاذة خلصت
استاذة هدى : راجعي
أسيل قلبت الورقة وحطت رآسها على الطاولة
استاذة هدى : باقي 10 دقائق راجعوا المراجعة النهائية
هند : خلصت
لمى : خلصت
سمر : خلصت
استاذة هدى : اللي خلصت تقلب ورقتها وتسكت مو كنكم أطفال
انتهى اليوم
اليوم الثاني
مها مقهورة حيل من حركة أسيل معها أمس
مها : أسيل الزق ما جات أبي أأدبها
أميرة : لا لا أبرار تتأخر
في جهة أخرى
أحلام و نورة (ف ) وسارة (ر ) وغادة وأفنان وفاطمة وملاك
تجمعوا
أحلام : نورة ( ف ) جبتي ذاك الشئ اللي قلته لك
نورة ( ف ) : بعدين بعدين أقول لك
ملاك :لا لا الحين تقولوا وشو هالسر
أحلام : ملاك بطلي لقافة
ملاك :أمحق تقولين كذا وأنتِ تعرفين أني ملقوفة بنت اللقافة آل ملاقيف
سارة ( ر) لا لا وش قلتي أنا دخت
غادة وأفنان يضحكون
فاطمة : ملاك يلا قولي لي
ملاك : وش أقولك
فاطمة : لا ما لي شغل أبي أعرف وش صار
ملاك : وشو اللي وش صار
فاطمة : لا تصرفين أنتي ها
المديرة قطعت السوالف رن الجرس يلا بسرعة ادخلوا صفوا طوابير
أسيل : مها صباح الخير
طبعا مها مقهورة ما ردت
ملاك : صباح النور يا عسل
أحلام : ملاك أنا ما سمعت زين وش قلتي عيدي
غادة : فلم رومانسي ع غفلة
البنات : هههههههههه



صَبآح الـ خير ~

ــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
YASMEEN
لَمســة مــx•xــديرة ღ
لَمســة مــx•xــديرة ღ
avatar

إلسَآعَ ــةَة :
النَقَآطَ : 127
شكرآإ.. : 6
انَضَمَاَمَيَ : 03/10/2011
عَ ــمَرَيَ : 21
{ ṧ๗ṧ} {๗๗ṧ} : ياحب الخريف ماأروعك حين تشرق كالشمس الدافئه من خلف غيوم العمرفي يوم ممطر مظلمّّّّ
الـأوسَمَةةً :

مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة بنوتـــــــــــــــــــــــــــــــــات روايتي الأولى   الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 10:27 pm

ملاك حياتي ثبت الموضوع خوذي راحتك في تنزيل الروايه

ــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيكاري
لَمســة مــؤx•xسسـةة ღ
avatar

إلسَآعَ ــةَة :
النَقَآطَ : 894
شكرآإ.. : 32
انَضَمَاَمَيَ : 28/07/2011
عَ ــمَرَيَ : 20
{ ṧ๗ṧ} {๗๗ṧ} : >>


مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة بنوتـــــــــــــــــــــــــــــــــات روايتي الأولى   الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 10:56 pm

شككرا مبادرة حلوة منك يسسلموووووووو

ــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Az3l 3leek
لَمســة مــx•xــديرة ღ
لَمســة مــx•xــديرة ღ
avatar

إلسَآعَ ــةَة :
النَقَآطَ : 222
شكرآإ.. : 9
انَضَمَاَمَيَ : 07/08/2011
عَ ــمَرَيَ : 21
{ ṧ๗ṧ} {๗๗ṧ} : الحياة ابتسامة
الـأوسَمَةةً :



مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة بنوتـــــــــــــــــــــــــــــــــات روايتي الأولى   الخميس أكتوبر 06, 2011 2:28 am

روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

تسلمي حياتي من جد ابداااع و متشوووووووقه لاعرف بقية الرواية

بس اميرة الي قلتي عليها بالرواية مين ؟؟ انا ؟؟؟

ــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيكاري
لَمســة مــؤx•xسسـةة ღ
avatar

إلسَآعَ ــةَة :
النَقَآطَ : 894
شكرآإ.. : 32
انَضَمَاَمَيَ : 28/07/2011
عَ ــمَرَيَ : 20
{ ṧ๗ṧ} {๗๗ṧ} : >>


مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة بنوتـــــــــــــــــــــــــــــــــات روايتي الأولى   الخميس أكتوبر 06, 2011 2:17 pm

ايوة انتي يعني مين هذه الرواية تخص صديقاتنا

ــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملكة جمال المنتدى
لَمسـx•xـة نشيـ x•xـطة ღ
لَمسـx•xـة نشيـ x•xـطة ღ
avatar

إلسَآعَ ــةَة :
النَقَآطَ : 86
شكرآإ.. : 6
انَضَمَاَمَيَ : 24/09/2011
عَ ــمَرَيَ : 22
{ ṧ๗ṧ} {๗๗ṧ} : لاتنضر الى صغر معصيتك ولاكن انصر الى عضمة من عصيت
الـأوسَمَةةً :

مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة بنوتـــــــــــــــــــــــــــــــــات روايتي الأولى   الخميس أكتوبر 06, 2011 11:30 pm

الله روايتك تجنن (تابعي والى الامام)<<هههه هههه حسيتني اصحح كتب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
A7lamee..3'eer..
لَمســة مــx•xــديرة ღ
لَمســة مــx•xــديرة ღ
avatar

إلسَآعَ ــةَة :
النَقَآطَ : 778
شكرآإ.. : 25
انَضَمَاَمَيَ : 29/07/2011
عَ ــمَرَيَ : 21
{ ṧ๗ṧ} {๗๗ṧ} : تـ.ـٌحٌٌـ.ـلـ.ـى الدنـ.ـيـ.ـا مـ.ـعـ الاصـ.ـدقـ.ـاءء

الـأوسَمَةةً :




مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة بنوتـــــــــــــــــــــــــــــــــات روايتي الأولى   الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 9:47 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووووووورة مومو على الرواية بس يلا كملي بسررررعة

ننتظر على احر من الجمر

ــــــــــــــــــــــــ

__________________________________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيكاري
لَمســة مــؤx•xسسـةة ღ
avatar

إلسَآعَ ــةَة :
النَقَآطَ : 894
شكرآإ.. : 32
انَضَمَاَمَيَ : 28/07/2011
عَ ــمَرَيَ : 20
{ ṧ๗ṧ} {๗๗ṧ} : >>


مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة بنوتـــــــــــــــــــــــــــــــــات روايتي الأولى   الخميس نوفمبر 03, 2011 7:43 pm

والله مدري كيف اعتذر عن تأخري
أسيل ثقيلة دم خلتهم وراحت
سارونة 1 : شفتي وش اسمه
ملاك بأعلى صوت : اسكتي ما في سلام ولا صباح الخير مو لازم تقولي سوالفك السخيفة
سارونة 1 : يلا بس أنتِ السخيفة
الاستاذة : على جوة يلا
صفوا طوابير

ومن ثَم إلى الفصل
في الفصل
أسيل تناظر ملاك بنظرات استحقار
ملاك : في شئ يا قلبي << تقصد أسيل
أسيل : ما عطتها وجه
فاطمة : ملاك أنتِ ليش كذا
ملاك : وش
فاطمة : ما أحب كذا والله سخافة
ملاك : وشو وش فيك
فاطمة : حركات بزران
ملاك : ههههههه
ملاك : علشان الكلام اللي قلته
ملاك : طيب عمرك شفتيني أكلم وحدة كذا
فاطمة : ايوة انقلبتي فجاءة
ملاك : أكيد في دافع لا تحكمي بتسرع
فاطمة : طيب ليش
ملاك : أسيل غريبة شوي ويبغى لها تعامل خاص
هذا هو السبب
فاطمة : لا أكيد في سبب ثاني
قطعت المعلمة حديثهم
استاذة هيا المرشد : السلام عليكم
ردوا السلام يا ثالث
البنات : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
استاذة هيا : افتحوا الواجب يا سنة ثالث
استاذة هيا : بنات اللي ما حلت على طول تقوم مو أنا أجي أقومكم كنكم أطفال
مين تحل الواجب
..........
.........
...........
إلى انتهاء الحصة
ملاك : وااااااااو علينا استاذة نفلاء
أمينة : الاستاذة غايبة
ملاك تصارخ : وشووووووو
أمينة : امزح امزح جاية
ملاك : لا عاد تعاودينها مفهوم
أمينة وهي تضحك : لا لا مو مفهوم
ملاك : وش قلتي
رزان : ما عليك منها الشاعر يقول إلا الحماقة لا يمكن أن تداويها
ملاك : ههههههه
أمينة : أنتِ الحماقة
ملاك : هههه الحماقة
أمينة : الحمقاء يا حمقاء
ملاك : أقول وراكم قلبتوا فصحى
دخلت استاذة نفلاء : السلام عليكم
البنات والهدوء يعم الفصل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ملاك : لااااااااااااااااا
فاطمة : وشو
ملاك : مستحيل مستحيل
فاطمة : وش فيك
ملاك : نسيت الدفتر يااااا رباه آآآآه
أوف ليه نسيته
الاستاذة وهي تمر
وقفت ملاك : استاذة نسيت الدفتر بس كنت أذاكر منه لا تنقصيني
الاستاذة ما ردت منعاً للإحراج
ملاك : استاذة تكفيين أول مرة وأخر مرة
أسيل بصوت مسموع : هههههههههه
وهي متعمدة الضحكة علشان تفشل ملاك
البنات ضحكوا على ملاك وملاك طاح وجهها وصارت في وضع لا يحسد عليه
ملاك بصوت قصير : زين يا أسيل والله لأردها لك زين بس تشوفين
رزان : وأنا مستعدة إذا في مهاوشة
ملاك ما ردت على رزان بس تناظر أسيل باستحقار وقهر
أسيل ناظرتها وابتسمت لها
في الفسحة
مها تكلم ملاك : وش أخبارك
ملاك : الحمدلله وأنتِ
مها : قهرتني حركة أسيل اليوم
ملاك : بس وعدت نفسي لأردها لها
مها : وأنا معك
ملاك : وراكم كلكم عداوة مع أسيل؟!
سارة ( ع ) لأنها تقهر شايفة نفسها
ملاك : على ايش
مها : المشكلة من زينها يعني
ملاك : خلاص خلاص يكفي حشينا فيها خلونا نستغفر يلا
استغفر الله استغفر الله
في الساحة
سارونة1 : الله أحبه أحبه
ريما : مين هو
سارونة1 : ذاك الممثل الكوري يجنن
يا ليتني مسافرة كوريا
ملاك : أنتِ للحين مع أحلام اليقظة حقتك
أفنان وريما : هههههههههه
سارونة1 : هههههههههـ وشي أحلام اليقظة ـههههههههه
ملاك : أفا ما تعرفينها وأنتِ تحلمين فيها
مفاز : خلونا نجلس بنات علشان نفطر أول
أفنان : أوكي يلا
نورة (ن) : ملاك تعالي اجلسي معي
ملاك : أيوة يلا نورة (ن) بكمل لك سالفة أمس
في جهة أخرى
صيته ( أخت أسيل ) وسحر ومجموعة من بنات فصل أسيل
تجمعوا
أسيل ماتت قهر لأنها ما تبي بنات فصلها مع أختها
أسيل : صيته تعالي شوي
صيته ابتسمت لها
بس مها جات مسكتها لأنهم ما يدرون أن أسيل أخت صيته
مها : صيته خلك من ناس حقيرين
أسيل مسكت صيته : أنتِ وش تبغين << تقصد مها
مها : أنتِ اللي وش تبين مو أنا
صيته : ههه وش سآلفتكم
مها بنظرات استحقار :
أسيل (مها ما تدري إن أسيل أخت صيته)
أسيل عجبها الحال واستغلت أن مها ما تدري سالفتهم
أسيل : صيته أنتِ زي ما عرفت بنت ترفع الرآس وما تناسبي بعض الناس ( تقصد مها طبعا علشان تقهرها )
مها : أحسن من وجهك
أسيل : والله هههه
مها : تبين مهاوشة أنا مستعدة
في جهة أخرى
أحلام: ياسمين ما تحسين أننا زودناها >> طبعا منحاشين من الحصة
ياسمين: لا اسكتي وامشي يقالك مؤدبة أنتِ
أحلام: خلاص احس اني طفشت
ياسمين: لا عشاني مارح تطفشين
وفجاءة شافوا المراقبة وقلوبهم طاحت بس ياسمين وبسرعة سحبت أحلام ودخلت دورة المياه
أحلام: توني ادري انك نمبر ون في الهروب
ياسمين: لا انا اول مرة اسويها
وفكوها ضحكة وسوالف

ــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيكاري
لَمســة مــؤx•xسسـةة ღ
avatar

إلسَآعَ ــةَة :
النَقَآطَ : 894
شكرآإ.. : 32
انَضَمَاَمَيَ : 28/07/2011
عَ ــمَرَيَ : 20
{ ṧ๗ṧ} {๗๗ṧ} : >>


مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة بنوتـــــــــــــــــــــــــــــــــات روايتي الأولى   الخميس نوفمبر 03, 2011 7:45 pm

نعود


صيته : خير خير قلبوها مهاوشة وش فيكم
ملاك : هذا المنظر اللي ما توقعته أسيل ومها يتهاوشون
أسيل : ملاك بما أني ما أبغى أتهاوش معك لا تتدخلي في شئ ما يخصك
ملاك : لا يا قلبي هنا في أشياء تخصني مو شئ واحد
أسيل باستحقار : والله
مها : اسمعي يا الحقيرة أنتِ تهاوشي مع اللي تبين بس مو إذا زآعلوك البنات تجين تسرقين صديقاتهم فاهمة ؟!
أسيل : من قال إني محتاجة لكم
مها : لا كنك ما سويتي شئ
أسيل : مو شرف لأهل صيته تصادقكم
ملاك : تراك زودتيها أسيل
أسيل : صيته امشي ما عليك
صيته : طيب وش السالفة
مها : باختصار أسيل زآعلت كل صديقاتها وجات تسرق صيته صديقة لها أنصحك صيته أنك تبعدي عن ناس ما ينفعوك
أسيل ساكتة
صيته : والله اللي ما ينفعون هم انتو
الكل استغرب من ردها اللي كان كصاعقة بالنسبة لهم
أسيل : ههههههههههـ يا حبي لك صيته ـهههههههههه
مها : إيه هذا جزاء اللي بغى ينصحك
صيته بصراخ : هذه نصيحة إنك تفرقين بين أختين هذه نصيحة
ملاك : أختين ؟؟؟؟؟؟؟؟!
صيته : أسيل أختي الوحيدة وتبغون تفرقون بيننا
أسيل : هههه صيته شفت فيك الصداقة اللي ما يصلح لها تفرقة
صيته : أســـــ .........
الأستاذة : خير خير إن شاء الله
تفرقوا البنات
الأستاذة :على جوة بسرعة
في الفصل
شهد : سارونة1 تحبيني
سارونة1 : ليش أحبك من زينك أصلاً
شهد : طيب تعشقين حد ؟؟!
سارونة1 ما ردت اعتبرت السؤال سخيف
شهد ضحكت عليها
سارونة1 : خير في شيء يضحك ؟
شهد : لا بس دائماً أشوفك تفكرين فكرت انك تحبين أحد وجاء على بالي انك تحبيني بس منتي قادرة تطلعي شعورك فحابيت أنا أبادر
ملاك بالفصل الثاني بس دخلت عليهم فجاءه
ملاك باستهزاء من شهد : والله
شهد : بسم الله أنتِ وش اللي جابك
ملاك : رجولي والله اللي جابتني
شهد : طيب انقلعي روحي فصلك
ملاك : ولا يهمك من عيوني
طلعت ملاك راحت ع فصلها
ملاك وأسيل تقابلوا
ملاك : أسيل ممكن أكلمك شوي
أسيل : وش تبغين !!
ملاك : أسيل تمشين على هواك
الله يصلحنا ويصلحك
أسيل : هههههههههه
ملاك : وش كلامي يضحك
أسيل : اخلصي بس بروح
بس ملاك شافت الأستاذة دخلت الفصل وراحت
الأستاذة : بإذن الله يوم الاثنين هو تخرجكم

ــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
A7lamee..3'eer..
لَمســة مــx•xــديرة ღ
لَمســة مــx•xــديرة ღ
avatar

إلسَآعَ ــةَة :
النَقَآطَ : 778
شكرآإ.. : 25
انَضَمَاَمَيَ : 29/07/2011
عَ ــمَرَيَ : 21
{ ṧ๗ṧ} {๗๗ṧ} : تـ.ـٌحٌٌـ.ـلـ.ـى الدنـ.ـيـ.ـا مـ.ـعـ الاصـ.ـدقـ.ـاءء

الـأوسَمَةةً :




مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة بنوتـــــــــــــــــــــــــــــــــات روايتي الأولى   الخميس نوفمبر 03, 2011 10:44 pm


ــــــــــــــــــــــــ

__________________________________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيكاري
لَمســة مــؤx•xسسـةة ღ
avatar

إلسَآعَ ــةَة :
النَقَآطَ : 894
شكرآإ.. : 32
انَضَمَاَمَيَ : 28/07/2011
عَ ــمَرَيَ : 20
{ ṧ๗ṧ} {๗๗ṧ} : >>


مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة بنوتـــــــــــــــــــــــــــــــــات روايتي الأولى   الأربعاء فبراير 29, 2012 9:42 pm

دخلت الفصل بسرعة وهي تكاد تموت من الضحك هههههههههههههههههه
ملاك: سارة يا مهبولة وش صاير عندك
مريم ن: اليوم ماكلة فطر الضحك
سارة هي تضحك تأشر بيدها لالا: لا يا مهبولات خلودوه(طبعا هذه المراقبة اللي الكل يكرهها وما يقولون لها استاذة ) تطارد لمياء وهتوف تركض ههههههه شكلها يضحك ههههههههه بس لو تشوفونها
الكل: هههههههههههههههههههه
ريما: سوير تعالي ياللي مسوية نفسك دافوورة
سارة: ها وش تبين
ملاك: سارة ودي اعطيك كف يسكتك
سارة: جربي وتشوفين وش يصير لك
نورة ف: ملاك تعالي تعالي بسسرعة
ملاك: شتبين؟
نورة ف: تعاااااااااااااااالي
ملاك: ها جيت شعندكم
أحلام: اخبار سَارة
ياسمين: احلام انطمي انا اللي اتكلم
أحلام: لا أنا
أميرة: مع نفسكم ولا وحدة أنا
ملاك: لا انتي ولا هي ولا هي نورة ف اللي تتكلم
ياسمين واحلام واميرة وبصوت واحد: ياااااااااااااااسلام!
ملاك: هي اللي نادتني هع هع
نورة ف: المهم(وقالت السالفة اللي كانت بتقولها)
سارة وريما يتضاربون
ملاك: خير حشى شعندكم
سارة: المهبولة ريما تقول بدخل علمي وهي ما تعرف توزن معادلة هاهاهاهاهاهاها
ريما: ايوة بدخل علمي انتي شدخلك
سارة وهي تأشر ع الباب: شفتي شايفة هذا الباب دخلت منه
ملاك تتصنع البلاهة وتناظر الشباك: تدرين سارة أحسبك داخلة من هالشباك
سارة: ها ها ها سخيييييييييييييفة
ملاك رافعة حواجبها: أسخف منك ؟
سارة: أي اسخف
ريما: خلالالالاص انتي واياها علموني كيف اوزن المعاااادلة اليوم عندي اختبار وزن معادلة
ملاك وجلست جمب ريما : اوكي من وين نبدأ؟
ريما: هذه المعادلة بالله كيف جت كذا
ملاك أخذت الورقة والقلم وبدأت تشرح وكل جت تقول شئ تعلق سارة باستهتار وتضحك
ملاك: سارة تسكتين والا يجيك كف يسكتك
سارة بعصبية: هه هه يلا جربي
ريما: سارة اسكتي يا مزعجة
سارة طبعا تحب العناد: لا ماني ساااااكتة
ملاك تقول لريما وبصوت خفيف عشان ما تسمعها سارة: معليك منها طنشيها
سارة الزعولة كشرت وقلب وجهها لانها ماتحب هذه الحركة
صفرت الحصة طلعوا ريما وملاك مع بعض وع بالهم سارة معهم بس هي مسوية نفسها زعلانة ما جت معهم
ملاك: الحين سارة ذي يقالك زعلانة ماتبينا
ريما: أحسن عشان تتأدب مرة ثانية
في الجهة الثانية
أحلام: هاااي أنا جيت
فاطمة: يؤؤؤؤؤؤؤ سودتي المكان
أحلام: انقلعي الحين انا انور لكم وتقولين سودتي
فاطمة: يكفي انا منورته ونورك ذا تراه ولا شئ
أحلام: لا يا شيخة
ياسمين: الحين انتي واياها مصدقين نفسكم تحسبون نفسكم ياسمين
احلام وفاطمة: لا ولله!
نورة ف واميرة ومريم: هههههههههههههههههههه
ملاك دخلت الفصل وشافت نورة ن: نوووووووووووووووورة كذا تسحبين علي
نورة ن تناظرها باستحقار وتضحك: لها الدرجة مشتاقة لي
ملاك: لا ما اشتقت لك ولا شئ بس خفت عليك تبكين بدوني
نورة ن ومي ونوف: هههههههههههههههههههههههه
دخلت الاستذة وسلمت وردوا البنات السلام
وبعد انتهاء حصة مليئة بالملل التفت مي: هي الحين
ناظر ملاك ثم فجعت
ترى ماهو الشئ الذي افجع مي وماذا حل بملاك هذا ما ستعرفونه في البارت القادم باذن الله
وبعد انتهاء حصة مليئة بالملل التفت مي: هي الحين
ناظر ملاك ثم فجعت
مي: ملاك بالله وش قاعدة تسويين
ملاك: وش شايفتني اسوي؟
نورة ن: ملااااااااااااااااااااااااااااااك وش علينا هذه الحصة
ملاك بصراااخ: مآآآآآآآآآآآآآآآآدري
فاطمة: وش ورا هالصرخة
ملاك: وش اسويلها هذه المهبوووولة
ياسمين: ما المهبول الا انتي
نورة ن برد قلبها برد ياسمين واستانست
ملاك تناظر ياسمين باستحقار: انتي شفايدتك ف الحيا
ياسمين: فايدتني أأدبك البنات اللي زيك
ملاك بكل حقارة: ها ها ها تأدبيني
ياسمين: لا أأدب جدتي
نوف: بس انتي واياها كفااااااية
ملاك: من عيونـــــــــي
صفرت الحصــــة وقت الفسحة
بالعادة سارة وريما يطلعون من فصووولهم بدري وينتظرون ملاك عند فصلها لانها دايم تتأخر
سارة تصارخ: خييير ساعة ننتظرك
ملاك: أشوف اللي كانوا زعلانين جوو
ريما: هههههههههه
سارة: ريما عليك ضحكة صراحة تضحك
تعريف بأبطال الروآية
ملاك: بطلة القصة وأساسها عمرها 15 أول ثانوي ورغبتها علمي وتتهاوش كثير مع صديقتها سارة وتحب تضايقها تعشق التصميم وهي بالفصل 1/2
ريما: صديقة ملاك المقربة عمرها 15 هادئة في الفصل بدرجة فظيعة ما تسولف مع أحد غير سارة وملاك والبنات المقربات لها يعتقد البنات بانها مؤدبة بس انها تتسلط ع ملاك وسارة وتصفقهم ورغبتها علمي وهي بفصل 1/4
سارة: صديقة ريما وملاك عمرها 16 مرة وما تعيش بدون حب ودائما تقع في مشاكل بسببه تعاتب ملاك لانها ما تحب حركاتها رغبتها ادبي وتحب التاريخ والجغرافيا بجنون وتكره الرياضيات بجنون وهي بفصل 1/1
فاطمة: مؤدبة جدا بالحصص عمرها 15 بس انها متسلطة كثير على اخواتها وملاك تعتبر ملاك شخصيتها اقرب شخصيات لها من الشلة رغبتها ادبي وهي مع ملاك بنفس الفصل 1/2
نورة ن: تجلس بجانب عمرها 16 ملاك بالفصل تعشق الخروج من الفصل بين الحصص رغبتها ادبي مع ملاك في 1/2
مي ونوف: مؤدبات وصديقات اعمارهم 15 مقربات سوى ان هناك اختلاف بسيط في الشخصيات رغبتهم أدبية مع ملاك 1/2
مريم: شخصيتها مختلفة تماما عن ملاك وفاطمة وبهذا السبب تحدث بينهم مهاوشات عمرها 15 رغبتها علمي وهي معهم 1/2
ياسمين: عنيدة ع قولتها عمرها 16 رغبتها ادبي 1/2
نورة ف: حبيبة ملاك ع قولتها عمرها 15 مؤدبة ف الحصص وقدام المعلمات رغبتها علمي 1/4
أميرة: مؤدبة بالحصص عمرها 15 وفيها رجة بسيطة برا الحصص رغبتها علمي 1/4
أحلام: مرجوجة نحيفة مرة عمرها 14 رغبتها علمي 1/1
هالة: عاشقة جون سينا ع قولة ملاك عمرها 16 رغبتها علمي 1/1
وفاء: مؤدبة عمرها 15 رغبتها علمي 1/1
أمل: رغبتها علمي هادئة احيانا عمرها 15 رغبتها علمي 1/4

ــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
A7lamee..3'eer..
لَمســة مــx•xــديرة ღ
لَمســة مــx•xــديرة ღ
avatar

إلسَآعَ ــةَة :
النَقَآطَ : 778
شكرآإ.. : 25
انَضَمَاَمَيَ : 29/07/2011
عَ ــمَرَيَ : 21
{ ṧ๗ṧ} {๗๗ṧ} : تـ.ـٌحٌٌـ.ـلـ.ـى الدنـ.ـيـ.ـا مـ.ـعـ الاصـ.ـدقـ.ـاءء

الـأوسَمَةةً :




مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة بنوتـــــــــــــــــــــــــــــــــات روايتي الأولى   الخميس مارس 01, 2012 1:01 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا مرجوجة نحيفة ؟؟؟
ههههههههههه
بس صراحة ابدعتي يا عسسسسسسسسسسسل

ــــــــــــــــــــــــ

__________________________________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yنooن
لَمســة مــx•xــديرة ღ
لَمســة مــx•xــديرة ღ
avatar

إلسَآعَ ــةَة :
النَقَآطَ : 63
شكرآإ.. : 5
انَضَمَاَمَيَ : 04/09/2011
عَ ــمَرَيَ : 21
{ ṧ๗ṧ} {๗๗ṧ} :



يا زمان اهل المزاج ..

ما بقى ومضة امل ...؟!
ما بقى حبة علاج...؟!
ما بقى كلمة غلا ...؟!
وين عذبات المشاعر ...؟!
وين احاسيس البنات ...؟!

الـأوسَمَةةً :

مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة بنوتـــــــــــــــــــــــــــــــــات روايتي الأولى   الخميس مارس 01, 2012 1:09 am

رووووووووووووووووعه تسلميييين بس متتظره الباقي

متشووووووووووووووووووووووقة

ــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيكاري
لَمســة مــؤx•xسسـةة ღ
avatar

إلسَآعَ ــةَة :
النَقَآطَ : 894
شكرآإ.. : 32
انَضَمَاَمَيَ : 28/07/2011
عَ ــمَرَيَ : 20
{ ṧ๗ṧ} {๗๗ṧ} : >>


مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة بنوتـــــــــــــــــــــــــــــــــات روايتي الأولى   الثلاثاء مارس 06, 2012 12:13 am

منوروووورين يا حلوووين ويا اصحاب الرواية

ــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مفاجأة بنوتـــــــــــــــــــــــــــــــــات روايتي الأولى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ورلد أوف أنمي الأصلي :: لمســـات إدارــية :: أرشيف سآبق ღ-
انتقل الى: